هاتف Huawei Mate 20 في متناول الجميع اليوم, اذ انه يستفيد حاليًا من تخفيض بنسبة 46٪ مقارنة بسعر الإطلاق في أكتوبر الماضي .

بعد ان تم تسويقه بسعر 927 دولار عند إصداره, هاتف Huawei Mate 20 متوفر الآن بسعر 475 دولار فقط على موقع Amazon .

huawei-mate-20-هاتف

لا يزال موبايل Huawei Mate 20 ممتازًا في عام 2019, خاصةً عندما يتم عرضه من قبل الشركة بنفس سعره Honor View 20, اللذان يمتلكان نقطة مشتركة وحيدة و هي : SoC Kirin 980 بسرعة 2,6 GHz, مدعوم برام 4 جيجا, هذا المعالج من الطراز الرفيع لشركة HiSilicon يمنح الهاتف الذكي الصيني قدراة كبيرة للاستخدام اليومي.

هذا المعالج الرائع يتفوق قليلا عن Snapdragon 855, ما يسمح له بتشغيل اقوى الالعاب من متجر جوجل بلاي.

من ناحية الكاميرا و الصور يجب الاعتراف ان نوع Mate لم يخذلنا قط, طبعا هو لا يرتقي الى version Pro لكن هذا لا يمنع جهاز استشعاره ثلاثي 12 + 16 + 8 ميجابكسل من التقاط صور بجودة عالية, مهما كانت الانارة ليلا او نهار, في مكان معزول مثل البيت او في الشارع, الهاتف الصيني يتمكن دائما من القيام بالواجب و اكثر.

كما انه يوفر التنوع المتوقع في عام 2019, خصوصا ب portrait mode مقنع جدا و wide angle mode بدون تشوهات كثيرة, عيبه الوحيد هي الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل, التي تبقى مخيبة للآمال مقارنة بالمنافسة.


الهاتف يمتلك ايضا بطارية 4000 mAh مدارة بشكل جيد تسمح له بالدوام لمدة يومين على الاقل او اكثر ان كان استعمالك للهاتف في حدود المعقول,

طبعا كانت بعض التنازلات ضرورية من اجل تقليل سعر الفاتورة, مثل الشحن اللاسلكي الذي غير متوفر في هذا الطراز, لكن الشحن السريع سوف يكون له ميزة ارضائك بشحن اكثر من 50% من البطارية في اقل من 30 دقيقة .

لماذا نوصي بها الهاتف الذكي؟

  • أداء المعالج Kirin 980
  • الجودة والتنوع في جهاز الاستشعار الثلاثي للكاميرا
  • البطارية التي تسمح له بالعمل لمدة زمنية لابئس بها

بالاضافة الى التخفيض الحصري في السعر 475 دولار العرض المحدود احجزه الان

اشتري هاتف Huawei Mate 20 من هنا