قاممت شركة Volvo لصناعة السيارات بعرض نظرتها لطريقة السفر في المستقبل و تطرح طريقة جديدة لاستخددام السيارة في المسافات الطويلة و المتعبة.

سيارة-Volvo-المستقبلية

اقراء ايضا 

شاهد : سيارة Bugatti Chiron مركبة بالكامل من مكعبات الليجو

سرير في السيارة مصحوب بورشة عمل !

في حين ان علامات اخرى تتوجه الى المحركات التي تعمل بالطاقة الكهربائية فقط شركة Volvo تذهب ابعد في المستقبل بطرحها فكرة تشبه افلام الخيال العلمي (طبعا لا تزال مجرد فكرة ) التي يمكن ان تتحقق في السنوات القادمة .

في حقيقة الامر هي لا تريد حل مشكلة السكن بل تريد ان تضع بديل دائم للطائرات و القطارات من خلال سيارة 360c.

نعم هذا هو الاسم المطلق على الفكرة الخيالية المبتكر من الشركة السويدية, الجدير بالذكر ان الفريق الذي يعمل على المشروع لذيهم افكار و خيال واسع جدا .


بالاضافة الى ان سيارة 360c لا تحتاج الى سائق سوف تكون ايضا متصلة بالانترنت و تشتغل 100 % بالطاقة الكهربائية عبر الطاقة الشمسية المتجددة لكن اهم من هذا كله سوف تكون امنة الى اقصى درجة.

ببساطة سيارة 360c توفر للمسافر مكان للاستراحة, الترفيه, العمل و حتى النوم طول المسافة بهذه الطريقة المسافر لن يعرف الملل و التعب اثناء سفره ابدا.

و لكي تطمئن الشركة الجميع قامت بعرض قدرات الحماية و الامان التي يمكن في المستقبل ان تتمتع بها السيارة التي تشتغل بذكاء اصطناعي متقدم جدا و هذا عبر نظام يعمل على 360 درجة لتفادي اي خطر او مشاكل .

تابعونا للمزيد من المواضيع و الشروحات التقنية على مدونة خبير الانترنت .