اكتشف تطبيق رهيب يجعلك تاخد صور سلفي من الفضاء الخارجي

#NASASelfie تريد ان تزور الفضاء ؟ الامر صعب او مستحيل حاليا على 99.99 % من البشر و هم قلة من يمكنه التفاخر بزيارة الفضاء الخارجي , لكن على الاقل يمكنك التضاهر بانك قد زرت الفضاء عبر تطبيق NASA Selfies .

اقراء ايضا 
اليك افضل 10 العاب موبايل اندرويد جديدة 2018 بدون انترنت

اطلقت وكالة NASA تطبيق جديد يجعلك تاخد صور سيلفي غريبة و كانك في الفضاء , باستعمال خلفية فائقة الدقة ماخودة رسميا من الوكالة نفسها ما يجعل الامر يبدو و كانه حقيقي, رغم ان معضم البشرية لن تزور الفضاء لكن يمكنك الان السرح بمخيلتك عبر تطبيق NASA Selfies الجديد و مشاركته مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعية .
اكتشف تطبيق رهيب يجعلك تاخد صور سلفي من الفضاء الخارجي
 يمكنك اختيار الكثير من الخلفيات الرائعة لمجرات و مناطق في الفضاء تبعد بالاف السنوات الضوئية لتدمجها مع التقاطك صورة سالفي عادية بهاتفك الذكي و النتيجة سوف تذهلك حقا, من المفترض ان تزداد عدد هذه الخلفيات مع الوقت و التحديثات .
التطبيق يعرف انتشار رهيب منذ اربعة ايام على كتابة الموضوع في مدونة خبير الانترنت و تم تخصيص هاتتاج #NASASelfie على منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر و الفيسبوك لمشاركة الصور .
التطبيق متوفر لانظمة التشغيل اندرويد و iOS  ايفون و ايباد , يمكن للجميع تحميله بالمجان و بداية اخد الصور من الفضاء لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الاهل و الاصدقاء .

المصمم Jet Propulsion Laboratory
الحجم 27 ميجا 
النسخة 1.0.4
انظمة التشغيل اندرويد 4.0.3 / iOS 7.0