تطبيق رائع لمعرفة ان كان شاحن هاتف هو سبب بطء شحن البطارية

ان كنت تعاني من ثقل و بطء في شحن هاتفك الذكي اندرويد فقد يكون السبب ليس في البطارية او الهاتب بل في الشاحن الذي تستعمله , و في هذا لحال يوجد حل و هو تطبيق Ampere المجاني .

اقراء ايضا
طريقة تسريع هواتف الاندرويد و الحفاظ على البطارية بدون برامج او تطبيقات

مع كثرة الاستعمال تتراجع قدرات الهاتف خصوصا سرعة الشحن , اذ انه مع مرور الوقت تجد ان الهاتف ياخد وقت اكثر لاتمام الشحن و ينفذ بسرعة , توجد عدة اسباب لهذه المشكلة , ليس بالضروري ان تقوم باخد الهاتف الى المصلح بل عليك اولا تجربة بعض الامور.
الولها ان تتاكد ان وصلة الكهرباء بين الشاحن و الهاتف لا تحتوي على غبار كثيف يقف كحاجز للشحن , الامر قد يبدو غير معقول لكن من كثرة وضع الهاتف في الجيب يمكن ان يتسلل الى داخله غبار او شئ صغير يحجب الشحن او يتسبب في ابطائه .
تطبيق رائع لمعرفة ان كان شاحن هاتف هو سبب بطاء شحن البطارية
ثانيا يمكن ان تكون المشكلة من الشاحن , خصوصا نحن في العالم العربي لا نعطي قيمة للشاحن الاصلي و هذا خطاء كبير حيث ان المواد المستعملة من طرف الشركات لصنع الشاحن هي ضرورية لكي يحصل على قدر معين من الكهرباء في وقت محدد ان تغيرت هذه المواد مثل جودة الاسلاك يمكن ان يتسبب في بطء كبير في عملية الشحن او حتى اتلاف البطاية مع الوقت .
لكي تعرف الفرق بين الشاحن الاصلي او المزور الامر صعب جدا خصوصا مع كثرة التقليد و تطوره من الممكن ان تكون خبير و يتم التلاعب بك .
هنا ياتي دور تطبيق بسيط و مجاني يمكنك تحميله من متجر جوجل للتعرف على ان كان شاحن هاتفك جيد و ليس به خلل ام العكس و عليك تغييره فورا .

تحميل تطبيق Ampere للتعرف على جودة شاحن الهاتف 

في الحقيقة تطبيق Ampere لا يستعمل في الكشف على ان كان شاحن هاتفك اصلي ام مزور , هو يخبرك فقط ان كان يشتغل جيدا و يقوم بدوره ام لا , حتى لو كان اصلي و به خلل في الاسلاك سوف يتمكن تطبيق Ampere من معرفة ذلك بطريقة بسيطة وسهلة , يمكن للجميع فهمها , حيث ان تطبيق Ampere بعد تنزيله و تنصيبه على جهازك سوف يظهر لك بيانات باللون الاخضر ان كان كل شئ على ما يرام , و يستعمل اللون البرتقالي للتنبيه الى الاخطاء و المشاكل المتعلقة بشحن الهاتف .
المصمم : Braintrapp
النسخة : v3.11
الحجم :5.8 Mo
انظمة التشغيل : اندرويد 4.0.3 فما احدث