لم يبقى الا ايام قليلة على خروج هاتف Motorola Moto G6 الجديد

Header Ads

لم يبقى الا ايام قليلة على خروج هاتف Motorola Moto G6 الجديد

شركة Motorola تقرر الاعلان عن خروج هاتفها الجديد Moto G6 في هذه الايام خلال شهر افريل و سوف يتم الاعلان رسميا في حدث يضم عدة منتجات منها Moto G6, G6 Plus و G6 Play .

الاعلان رسميا Moto G6, G6 Plus و G6 Play
هواتف Moto G6, G6 Plus و G6 Play هم ثلاثة هواتف ذكية من صنف متوسط الجودة لشركة موتورولا , وقد تم تسريب العديد من المعلومات عبر الانترنت في ما يخص قدرات هذه الاجهزة , كل ما يجب الاهتمام به هو البطاقة التقنية التي تبدو انها معقولة على الورق بالاضافة الى شاشات ratio 18:9 .

بالاضافة الى هذه المعلومات نحن نعلم متى سوف يتم اطلاق هذه الثلاث هواتف Moto G6, G6 Plus و G6 Play , بالطبع لان عدد كبير من الصحافة التقنية سوف تحضر الحدث بعد ان تلقو دعوة رسمية من العلامة في مدينة ساوباولو بالبرازيلي يوم 19 من الشهر الحالي .
لم يبقى الا ايام قليلة على خروج هاتف Motorola Moto G6 الجديد
الاشكالية الصغيرة في هذا الاعلان ان الشركة المحتكرة من Lenovo حاليا لا تريد الافصاح عن اي هاتف سوف يتم الاعلان بالتحديد اولا , كل ما تسنى للمجلات التقنية الاطلاع عليه هو يوم الحدث و الساعة 10 صبحا بتوقيت البرازيل .
لا احد يمكنه الجزم في الموضوع و قد تحصل مفاجآت غير منتظرة في الحدث قد يكون ما يسبب تاخير الخروج الرسمي لهاتف Moto G6 او شئ من هذا القبيل .