Atlas جوجل تحضر خروج Chromebook بشاشة 4K بعد اكتشاف اكواد في Chrome OS

جوجل تحضر اصدار جهاز Pixelbook بقدراة تقنية خيالية , حين نفكر في Chromebook لا ياتي في بالنا الا جهاز ضعيف لا يستعمله الا الطلبة للدراسة بسع لا يتجاوز بضعة مئات الدولارات 250 دولار كاقصى حد نظرا لقدراته االمحدودة .
Atlas جوجل تحضر خروج Chromebook بشاشة 4K بعد اكتشاف اكواد في Chrome OS
لكن جوجل لها نظرة مختلفة تماما لما يسمى Pixelbook التي تبلغ اسعارها 1000 دولار حاليا , لان Pixelbook في حرب كسر العضام مع منافسه المباشر من شركة التفاحة MacBook و كل انواع لاب توب موجود في السوق .
الجيل القادم بداء بالاظهار عن نفسه و بداء الحديث عنه في المنتديات حيث ان مستخدم في موقع Reddit قد اكتشف تنويه في ما يخص مستقبل Chromebook داخل اكواد Chrome OS .
الجهاز نفسه تحت مرجع « Atlas » و يمتلك شاشة بحجم 38040 في 2160 بيكسل , نعم نحن هنا نتحدث عن 4K في جهاز Chromebook الذي سوف يصبح ان كان الامر حقيقي وجهة كل من يشاهد الافلام عالية الجودة على منصات مثل Netflix .
الجدير بالذكر انه تم اكتشاف اشياء مماثلة في Gerrit على Chromium بداية السنة , بدون ان نعرف اي شئ جديد عن القضية و بالتوازي مع هذا ليست هذه هي المرة الاولى التي نسمع فيها عن Atlas , بالفعل شائعة حديثة تقول ان Pixelbook القادم سوف يحمل اسم Titan اغريقي بمعالج Kaby Lake .
لحد الساعة نحن لا نعلم المزيد في ما يخص هذا الجهاز و سوف نحاول اطلاعكم على كل ما هو جديد في ما يخصه و التكنولوجيا التي سوف تضاف اليه في المستقبل القريب .