التحدير من موقع minergate و جميع مواقع التعدين السحابي

 تحدير من موقع minergate الذي صار يتحايل على المشتركين و الذين يستعملون اجهزتهم من اجل التعدين على هذا الموقع الغريب الذي كان يشتغل جيدا لمدة تفوق الاربع سنوات بدون مشاكل الان صار يستخدم المشتركين للربح دون اعطائهم حقهم .

اولا علي الاعتدار لقد قمت بالترويج لهذا الموقع و كنت اعمل عليه منذ 2014 حيث كان الامر عادي بالنسبة لي ان اشارككم موقع كان صادق منذ سنين و المشاركة كانت بعد طلب مكثف من الاخوة لطرح المزيد من الطرق الربحية على المدونة , و في هذا المجال لا شئ مضمون مادمنا نتعامل مع اشخاص عبر الانترنت و لا يمكننا محاسبتهم .

الان وانا اكتب الموضوع الموقع لم ينصب على احد و لم يغلق بعد لكنه تغير كثيرا في التعامل مع المشتركين و في طريقة التعامل مع اشخاص لديهم سنين في العمل مع الموقع بكل جدية هذا اكبر مؤشر على ان الامور تغيرت كثيرا و سف ينقلب مثل ما فعلت الكثير من مواقع التعدين السحابي على شبكة الانترنت.

لهذا افضل ان احدر قبل ان تقع الكارثة و انصح الجميع بالابتعاد عن الاستثمار في مواقع البيتيكون و الاتجاه الى شراء العملات الرقمية من الاسواق الرسمية او تعدينها باجهزتكم الخاصة و لا يجب عليكم وضع دولار واحد في اي موقع مهما كان وزنه في الماضي و عدد السنين التي امضها و هو صادق يدفع في كل مرة .

هل الموقع يدفع الان و انا اعدل التدوين الحقيقة هو يدفع لكن الى متى لا ادري لكن الامر ماكد انك لن تربح شئ يالستثمار معه حتى و ان كان يدفع و لا تدخل لتعدين بجهازك في pool الموقع لانه ياخد منك كل شئ و لا يعطيك الارقام الصحيحة في التعدين
يمكن تحقيق اكثر بكثير عبر مجموعات تعدين pool معروفة و امنة 

موقع minergate  صار يعد كضار من طرف الكثير من برامج الحكاية المعروفة و هذا يحتسب كناقوص خطر لاننا لا نعلم ما الذي يحدث بعد تنصيب برنامجه الامر الذي انهي عنه بشدة

خلاصة القول عدن بنفسك اي عملة ولو كانت ضعيفة و انتظر صعوضها في الاسواق او استثمر في عملة رخيسة الثمن
و راهن على صعودها في المستقبل افضل لك ان تكون على علم اين هي اموالك لان النصب في عالم البيتكيون صار عنوان العملة