الان يمكنك اختبار و الاطلاع على سرعة تحميل موقعك او مدونتك بلوجر عبر موقع test my site التابع لشركة جوجل و من ثم الحصول على تقرير مفصل لتحسينه .


موضوع اليوم مهم بالنسبة لاصحاب المواقع و المدونين , حيث انه يتيح لك امكانية التعرف على اداء موقعك و سرعة تحميله على متصفحات الزوار , للعلم ان كل ما كانت سرعة الموقع كبيرة و كان الموقع خفيف صار ترتيبه افضل على محركات البحث ما سوف يجلب لك زوار اكثر في المستقبل القريب .
قم بفحص و اختبار حسن اداء و سرعة موقعك او مدونتك على اجهزة الجوال

اقراء ايضا 
ادا ان كنت تريد زياردة عدد زوارك اليومي عليك الاهتمام بالسيو و هنا نقصد به طريقة عمل موقعك مع الزوار و هدا راجع الى القالب و مدى تفاعله مع محركات البحث .
سرعة القالب او الموقع ككل راجعة الى عدة عوامل منها الاستضافة و القالب ما الى ذالك , ايضا مثل ما شرحناه من قبل عليك اخد بعين الاعتبار الصور التي تضعها في موقعك اذ يتوجب عليك ضغطها و تقليل حجمها قبل رفعها باستعمال مثلا موقع tinypng الذي يسمح بضغط الصور دون التقليل من جودتها .
test my site سوف يقوم بفحص موقعك بمايناسب اجهزة الجوال المختلفة و التي تعتمد على مختلف الطرق في الاتصال بالانترنت منها 3G التي سوف تصل نسبة استعمالها 70 % في عالميا سنة 2020 على حسب الاحصائيات المختلفة .
اقراء ايضا 
الفحص سوف يمكنك من الحصول على تقرير مدقق يصلك الى بريديك الالكتروني مرفق بحلول يمكنك اعتمادها لتحسين اداء موقعك و كل ما قمت باتباع الحلول المقدمة اليك و تطبيقها سوف تزداد سرعة موقعك ما يضمن لك تحسين ترتيبك على محركات البحث للحصول على عدد اكبر من الزوار في المستقبل .