تجربتي مع موقع cutwin لاختصار الروابط و هل هو نصاب ؟

Header Ads

تجربتي مع موقع cutwin لاختصار الروابط و هل هو نصاب ؟

هل موقع cutwin مربح حقا و هل يستحق العمل عليه من اجل اختصار الروابط و الربح من الانترنت ؟

تحدير من موقع cutwin لاختصار الروابط و هل هو نصاب ؟

اليوم سوف اعرض عليكم خلاصة تجربتي مع موقع اختصار الروابط cutwin و كيف جرت معي الامور خلال شهر كامل من التجربة .
في الاول قد قمت بوضع اختصار الروابط داخل مواضيع معينة من مدونة خبير الانترنت , السبب هو ان ارباح المدونة كانت كلها من العملات الرقمية و اغلبها بعملة البيتكيون , لكن لاسباب يعرفها الجميع و بعد الغاء شركة فيزا لبطاقات الائتمان التابعة للبيتكيون تعطل حسابي في الباي بال و صرت عاجز على شحن رصيدي من اجل تسديد سعر دومين المدونة , لان الشركة التي حجز عليها اسم نطاق مدونة خبير الانترنت لا تقبل الدفع الا بالباي بال .

من حسن الحظ يوجد صدق لي تكرم علي باستعمال حسابه من اجل استعمال حسابه في الباي بال , لكن كان علي تدبر المبلغ اولا , بعد البحث قليلا في الموضوع وجدت ان cutwin يمنح اسعار لا باس بها لكل 1000 زيارة ( هذا ما كنت اضن ) , في الايام الاولة الاحصائيات كانت جيدة و الارباح مساوية لعدد الزوار الحقيقي على الروابط , لكن بعد 3 ايام او 4 لم اعد مهتم بمتابعة الاحصائيات و ضننت ان الموقع صادق .


للاسف اتضح العكس تماما , الموقع لا يحتسب جميع الزيارات على الروابط , و يقوم بتقليلها تلقائيا , حيث ان الزيارات التي تحصل عليها لا تحتسب و بالاطلاع اكثر وجدت ان الموقع يرصدها من "مصدر مباشر" رغم ان جميع الزيارات تاتي من مدونة خبير الانترنت , في جميع مواقع الاختصار لا يوجد اي شئ مماثل بما يقوم به موقع cutwin الزيارات من دون مصدر لا تحتسب ( هذا نصب) .
لانه في الاصل اي زيارة تاتي الى رابطك المختصر و تمر الكاباتشا ( اي ان الزائر ليس وهمي او روبوت ) باي بي فريد تحتسب حتى و ان كانت من مصدر مباشر لا يهم , رغم ان الزيارات التي كانت على روابطي هي من المدونة و مصدر زوار المدونة من محركات البحث , اي افضل مصدر ممكن على الاطلاق في الانترنت بجودة عالية و جمهور مستهدف  .

الاحصائيات اخدت في التقهقر يوم بعد يوم رغم ان الزوار على الروابط لا تزال مكثفة , حتى صارت الارباح لا تتجاوز 0.09 دولار في اليوم او اقل , لهذا قررت نشر عليكم تجربتي لكي احدركم من هذا الموقع "النصاب" لانني اعلم ان معضم المدونات العربية تستعمله من اجل الاسعار المغرية على زوار البلدان العربية , لكن في الاخير لن تحتسب جميع الزيارات و لن تحصل على اي شئ .

لاحظت ايضا ان الموقع لا يُظهر جميع الروابط التي تختصرها عليه , اذ انه حين تختصر رابط عليك التاكد من انه تم اضافته الى الروابط المختصرة في القائمة و الا لن تحتسب لك الارباح رغم ان الموقع هو يضع اعلاناته عليها و يرح .
ايضا تغيرات الدومين الخاص بموقع cutwin , لمن لا يعلم فان الموقع انتقل من .in الى .us خلال 15 يوم منذ اشتراكي معه ثم اضاف .pro و هي دومينات من المعروف انها رخيصة و لا تتعامل معها محركات البحث بجدية حيث اغلب المواقع التي تضعها في نصابة و غير احترافية يمكنك حجز اسم نطاق من شركة namecheap باقل من دولار  , هذا يوضح الكثير من الامور , اي ان الشركات الاعلانات قامت بحضر الموقع للتجاوزات خصوصا ادسنس .

كل هذه الامور و التراكمات تشير الى ان صاحب الموقع هاوي و ليس له اي خبرة في مجال تتبع الزوار و لا يستعمل شركات مخصصة في tracking traffic لكي يكون الموقع احترافي و عادل للجميع , ايضا هو يضع سكربت فوضوي باخطاء كثيرة لا يمكن اختصار جميع روابط الموقع باستثناء الدومين الاصلي ( موقعك ) و احدرك من العمل به ان تمكنت من وضع السكربت و استثناء روابط موقعك لان الزرايات لا تحتسب لك اصلا .

cutwin يدفع فعلا على الباي بال بعد الوصول الى الحد الادنى الذي كان منذ شهر 10 دولار و بعد 10 ايام من الطلب السحب يدفع لك , الان صار اقل الحد الادنى للدفع الان هو 5 دولار و مدة الانتضار 4 ايام مدة ( على حسب قولهم ) , هذا يدل على ان كل المدونات و المواقع صارت تتجنب العمل معه , التغيرات التي حصلت على الموقع خلال شهر او اقل لم ارى مثلها في حياتي و عدم الاستقارا يعني ان الموقع في مشاكل و قد يغلق في اي وقت .

هل الموقع نصاب ؟

بشكل ما نعم هو كذلك , حتى و ان كان يدفع , الامر راجع الى عدم احترافية الموقع او اخطاء برمجية غير مقصودة ( ما اشك فيه كثيرا ) , هذا هو حال اغلب الشركات الاسيوية من بلدان مثل الهند , الصين و روسيا في اغلب الاحيان هي مواقع نصابة او غير احترافية ( ما عدى اسواق التداول للعملات الرقمية لكن ليس جميعها ) .

ارجو ان اكون قد اجبت على استفساراتم و احدركم من التعامل مع هذا الموقع لانه في الاخير مضيعة للوقت سوف احاول اعرض لكم بديل في اقرب وقت ممكن , تابعونا على مدونة خبير الانترنت .


ليست هناك تعليقات