تحميل لعبة FIFA 2018 على هواتف المحمول برابط مباشر

Header Ads

تحميل لعبة FIFA 2018 على هواتف المحمول برابط مباشر

تنزيل لعبة FIFA Football فيفا 18 للاندرويد برابط مباشر , العب لعبتك المفظلة مباشرة على جهاز الجوال .

تحميل لعبة FIFA 2018 على هواتف المحمول برابط مباشر
اقراء ايضا 
تحميل لعبة pes 2017 للاندرويد 

مثل ما كان منتظر ELECTRONIC ARTS تطلق على اجهزة الهواتف الذكية لعبتها الاكثر مبيعات لنهاية هذه السنة و هي لعبة كرة القدم FIFA 2018 الجديدة بعد ان تم خروجها على  المنصات الاخرى مثل XBOX ONE و PS4 في شهر سبتمبر .

كالعادة اللعبة تجد صدى واسع وسط مستعملين نظام الاندرويد باكثر من 50 مليون تحميل الى حد الساعة , ما يعكس اشتياق اللاعبين الى كل نسخة جديدة تصدر على  المنصة .

هل اللعبة جيدة فعلا ؟ من وجهة نظر شخصية هي بعيدة كل البعد عن منصات  الالعاب الاخرى و لا مجال للمقارنة , لكن يمكنك الاستمتاع على هاتفك او اللوحات الالكترونية المختلفة خلال رحلاتك مثلا او في قاعات الانتظار , و لا تنتظر منها منحك احساس بالاندماج الكلي الذي تحصل عليه في اللعبة الاصلية فهي نسخة محدودة ... جدا خصوصا ان العاب EA لا تسمح لك بالدخول الى fifa الى حين تكون متصل بالانترنت .

FIFA Football هي عبارة عن free to play حيث انها تعرض عليك شراء مختلف الاشياء لتحسين فريقك على نظام شبيه باللعبة الاصلية fifa coins الذي "يزعجني" من الناحية الشخصية و اعتبره شبه نصب و احتيال على عقول الناس لانه يتوجب عليك شراء بطاقات لاعبين داخل اللعبة ؟ غريب لكن حقيقة و هذا راجع الى طمع و جشع الشركة التي تحقق مليارات الدولارات سنويا بهذه الحيلة البسيطة .


ان كنت تريد شراء لاعب مثل رونالدو او ميسي على اللعبة الاصلية fifa 2018 , سوف تطر لدفع اكثر من 800 دولار لتحصل على ما يقارب 7 ملاين fifa coins او تلعب الكثير الكثير ... الكثير من المباريات للحصول عليه بالمجان , حوالي سنة و نصف و انت تلعب مباريات بدون انقطاع 24 ساعة على 24 ساعة لكي تحصل على بطاقة لاعب مثل رونالدو او ميسي ... نصب و احتيال شرعي على اللاعبين .

نرجع الى لعبة الموبايل قد يبدو الامر مختلف قليلا لكن هي نفس النظرة و الطريقة في التعامل مع المستعملين حيث انه يتوجب عليك الشراء ان كنت تريد الدخول في top players ما لا انصح به ابدا في الاخير هي مجرد لعببة و صنعت لكي تستمتع بها قليلا ثم ترميها في سلة المهملات مثل غيرها من الالعاب .


ليست هناك تعليقات