البيتكوين في طريقه الى 10 الاف دولار و التقسيم الجديد segwit2x يوم 16 نوفمبر

Header Ads

البيتكوين في طريقه الى 10 الاف دولار و التقسيم الجديد segwit2x يوم 16 نوفمبر

مرة اخرى على متابعين عالم البيتكوين و العملات الرقمية خصوصا المستثمرين فيها الدخول في دوامة جديدة بقدوم عملة جديدة يوم 16 نوفمبر 2017 , سوف تكون نتيجة hard fork اخر هذه المرة (SegWit2X (B2X .


تحديث في الموضوع :
اليوم بتاريخ 09/11/22017 تم الغاء التقسيم الجديد
و اخيرا تم الغاء التقسيم الجديد SegWit2x على عملة البيتكوين هذا ان لم تنفذ BitPico وعدها !

البيتكوين في طريقه الى 10 الاف دولار و التقسيم الجديد segwit2x يوم 16 نوفمبر

مثل ما شهدناه في الشهر الماضيي و محاولات الاصلاح في شبكة البلوكشين , عملة B2X ايضا تريد خلق متنفس جديد للعملات الرقمية , لكن هذه المرة كبار المواقع و المحافظ الرقمية ليس لهم استعداد لخوض المغامرة , و يمكن القول ان هنالك معارضة قوية من طرف BTC و المعدنون .

ارجع الى هذا الموضوع 
سبب ارتفاع البيتكوين و هل سوف ينخفض سعره ؟

ما هي العملة الجديدة B2X و ما الذي سوف تقدمه ؟

في الحقيقة هي شبه bitcoin cash الا انها تمنح سعة اكثر في التحويلات و بالضبط 2 MO في كل BLOCK , لكن في نفس الوقت لها "عيوب تقنية" خصوصا في شفافية التحويلات اذ انها لا تسمح التوافق الخلفي للبلوك .
ايضا الفكرة او العملة مطروحة من طرف شركة و ليست من طرف مجتمع البيتكيون bitcoin core , الذين لا يرون في انشائها اي فائدة لانها تحمل نفس الحلول التي يقدمها bitcoin cash .

السؤال يطرح نفسه هل سيحصل الانقسام الجديد رغم عدم فائدته ؟
الجواب نعم .

مثل العملات او التقسيمات الماضية على البلوكشين سوف يحصل الجميع على عملة SegWit2X التي تسمى b2x او btc1 بالمجان على محفظاتهم بدون فعل شئ , اي لو عندك في محفظتك 1 BTC سوف تحصل مباشرة على 1 B2X مهما كان سعره .

اعتقد انه لن يعارض احد و مباشرة سوف يقوم الجميع ببيع العملة الجديدة مقابل البيتكوين فيرتفع سعر البيتكيون الى 9 او 10 الاف دولار في اسبوع مثل ما حصل مع bitcoin gold .

هل هناك تخوفات من حدوث مشاكل مستقبلية او انخفاظ سعر البيتكوين ؟ , نعم الكل متخوف من هذه اللعبة الجديدة التي كلنا يساهم فيها و الارتداد قد يكون مفاجئ و مدمر , الا انه لا احد يعلم المستقبل الا الله , لكن بالنسبة لي (رائ شخصي ) الجميع سوف يبيع العملة الجديدة بعد ان يحصل عليها و لن يهتم بها ... كالعادة .

البيتكوين في طريقة الى 10 الاف دولار 

الكل يرى ارتفاع سعر عملة البيتكوين كشئ محير , رغم اننا قدمنا لكم في مدونات و مواضيع اخرى كتحليل بسيط للاسباب و العوامل التي تسمح للعملات الرقمية بالازدهار و كسب قيمة , السبب الالول الذي يجعل منها تكسب قيمة سواء ان كانت هذه العملة تقليدية او رقمية هي الثقة و الاتساع في المعاملات بها .

رقم التعاملات اليوم في سوق العملات الرقمية بمليارات الدولارات , اكثر من 80 مليار دولار و هو في ارتفاع مستمر , هذا يعكس مدى ثقة الناس في العالم الرقمي الجديد الذي صار بنسبة لاشخاص و شركات ضروري و مصيري .

قد سمعنا ان الصين تحارب البيتكوين , لا الخبر خاطئ في المفهوم , الحكومة الصينية تريد ادارة بنفسها هذه الثروات الطائلة و ادخالها الى شيرين الاقتصاد , لكي تستفيد اكثر و تمسك بقبضة من حديد الاسواق التي الى حد الان لا تتحكمهم اي دولة , لكن لا يمكن القول ان الصين تحارب العملات الرقمية لانها سوف تخسر الكثير و تهاجرها رؤس اموال بمليارات الدولارت .

الصين تحارب البتكوين

في النهاية الدول تبقى حائرة امام قلت تحكمها في هذا المجال و عاجلا ام اجلا سوف يحاولون وضع تاطير قانوني للعملات الرقمية , بحجت محاربة الفساد او المعاملات المشبوهة , هل سوف تتمكن من سلب التحرر من البنوك الذي هو اساس البيتكوين العلم لله .

اما عن تحليل الخبراء الاقتصاديين فالبيتكوين و ان دام الامر على حاله فسوف يصل الى اسقف خيالية , هنالك من يتوقع وصول سعر البيتكوين الواحد الى 100 الف دولار في السنوات القليلة القادمة , و لن يرتفع لوحده بل جميع العملات الرقمية القوية سوف تتجه الى نفس الطريق .

ليست هناك تعليقات