جوجل ادسنس تعلن عن تغيير في سياساتها و الخبر مفرح للمدونين

Header Ads

جوجل ادسنس تعلن عن تغيير في سياساتها و الخبر مفرح للمدونين

الكل يعلم القوانين الصارمة التي تتبعها شركة جوجل ادسنس , حيث ان عدم احترام اي شرط من الشروط المنصوصة عليها في سياسات برنامج AdSense  المتبعة من طرف شركة , و سوف تادي الى غلق حسابك بدون سابق اندار .

جوجل ادسنس تعلن غن تغيير في سياساتها و الخبر مفرح للمدونين
اقراء ايضا 
افضل شركات اعلانية بديلة لجوجل ادسنس 2017

ان كنت مدون جديد او لك خبرة في مجال النشر و التدروي , او ان كنت صاحب موقع به محتوى مفيد للجميع فانت على اطلاع بشركة جوجل ادسنس و مميزاتها .
رغم العواقب الكبيرة التي يجب ان تمر عليها للحصول على حساب ناشر في جوجل ادسنس , الا انه يمكن فقدانه في 24 ساعة , نعم الامر كارثي لاصحاب المواقع و مروع , ان يذهب كل عملك في لمح البصر .

اليوم و مع التحديث الجديد التي اتخدته شركة جوجل في تعديل قوانينها سوف تسمح لك بالاحتفاظ على حسابك و لا تفقد كل مداخيلك بين ليلة وضحها من خطاء تقني مثلا ظهور 4 اعلانات في صفحة واحدة او ما شبه .

شركة جوجل ادسنس قررةة سحب اعلاناتها من جميع الصفحات المخالفة لقوانينها بدلا من غلق الحساب , حيث انه بامكانك استدراك الموقع و تصحيح الاخطاء قبل غلق حسابك .

الان اعلانات الشركة لن تظهر في الصفحات التابعة لموقع او دومين اسم نطاق مخالف للقوانين , بدلا من ان يعاقب الحساب باكمله و يتعرض للاقصاء المباشر من الشركة الاعلانية .

هذا الامر سوف ييسر كثيرا على اصحاب المواقع الناشرين و المدونات على مختلف المستويات من الاحتفاظ بحسابهم على جوجل ادسنس لمدة اطول و تحقيق الارباح منه .

ان كنت ترغب في الانضمام الى شركة جوجل ادسنس و تبحث عن افضل الطرق لجلب الزيارات من محركات البحث فلقد تطرقنا اليها في مواضيع سابقة يمكنك الرجوع اليها


فلا نفع ان اشتركت في الشركة و حصلت على الموافقة و انت لا تحصل على زيارات من محركات البحث اصلا من اهم الشروط للحصول على الموافقة هي ان تكون لك زيارات من محركات البحث 

ليست هناك تعليقات