جميع شركات الاستثمار على الانترنت و خصوصا البتكوين نصابة

Header Ads

جميع شركات الاستثمار على الانترنت و خصوصا البتكوين نصابة

تحدير من شركات الاستثمار على الانترنت , جميع شركات الاستثمار على الانترنت نصابة و خصوصا الشركات الربحية التي تدفع نسبة مئوية % من 3 الى 200 لايداع البيتكوين و التعدين , كلها نصابة و لا يجب ان تقع في الفخ .

جميع شركات الاستثمار على الانترنت و خصوصا البتكوين نصابة

بعد جولة بسيطة على اليوتيوب في المحتوى الربحي العربي وجد كوارث , اغلب المواقع الربحية تتكلم عن استثمار لربح البيتكوين مثلا , بحجة التعدين , حيث ان الشركات توفر لهم نسب ارباح خيالية يوميا من 3 الى 200 % ارباح .

طبعا هذه الشركات مدة بقائها هي من 30 الى 90 يوم , غريب كيف ان العرب تقع في مثل هذه الاحتيالات من طرف شركات النصب , لا توجد اي شركة تعدين سحابي او استثمار و خصوصا في البيتكوين صادقة .
كل شركات الاستثمار على الانترنت نصابة و لو بعد حين  .

معلومات يعرفها القاصي والداني 

اولا و قبل كل شئ , هي ربا , حتى و ان كنت تريد ان تتجاهل الامر و تريد المرور بين الشباك , فاعلم ان الربا تكون على كل معاملة ترجع عليك بالفائدة الثابثة , طبعا نقصد بها هذه الحالات مثل المواقع التي تقول قم بايداع مبلغ و سوف تربح نسبة ثابثة , لان المتاجرة يدخل فيها عامل الربح و الخصارة و ليس الربا .

ان كنت لا تعلم فتقريبا جميع البنوك في العالم تمنح نسبة ربح للمشتركين فيها , نسبة الارباح في البنك لا تتجاوز 5 % في السنة .
 ما الذي يقوم به البنك ؟
ياخد اموالك ويضعها في مشاريع حقيقية , مثلا بناء عمارات او متاجرة ... الخ , و يتحمل البنك اي خسارة ناجمة و مهما حصل فانت سوف تربح النسبة المالية المتفق عليها حين ايداع اموالك

5 % في السنة و ليس في اليوم , هذه هي ارباح البنك , نعم بنك بمشاريع حقيقية و مراكز على ارض الواقع و ناس تعمل ... الخ , و لن تربح اكثر من 5 % او اقل السنة و ليس في اليوم او في الشهر .

حجة التعدين و التعدين السحابي 

حاليا تعدين البيتكوين صار غير مربح حتى لشركات عملاقة , لان الصعوبة فيه تجاوزت الخيال , يجب انشاء مزارع تعدين تكلف ملايين الدولارات لتحقيق ربح , و هذى ليس في متناول اي شخص , خصوصا ان هذه المداخيل تقل و لا تزيد مع الوقت , نظرا لصعوبة التعدين التي ترتفع ليس كل اسبوع مثل ما هو في السابق بل كل يوم و حتى كل ساعة .

ان كنت تعدن البيتكوين بجهاز و تربح منه 10 الاف ساطوشي في اليوم بعد مرور يوم سوف تجد ان ربحك قل الى 9990 ساطوشي , و لا يرتفع بل هو في نقصان مستمر , حين تاخد بعين الاعتبار تكاليف التعدين من ادوات تبريد و كهرباء , سوف تجد نفسك تصرف اكثر من ما تربح في اليوم .

عمالقة التعدين توقفوا عن التعدين فلا يوجد حاليا الا مجانين صينين لهم ما نسميه بمزارع فيها الات كثيرة و التكلفة الكلية لكل مزرعة تصل الى ملايين الدولارات لتحقيق ربح .

ادا حجة التعدين و ربح من 3 الى 50 % يوميا من استثمارك اصلا خدعة و احتيال .

حجة المضارابات في البورصة و الفوريكس 

لن اقول انني خبير في البورصة و الفوريكس , لكن اكبر ربح قد تحققه شركة مختصة في المجال بفريق احترافي من الخبراء هو من 3 الى 10 % في الشهر من رئس المال .

مثل هذه الشركات لا تتعامل مع الاشخاص العاديين و لا تجد لها مواقع للاشتراك على الانترنت , الا للاشهار عن مقرها و ما شبه , بل هي شركات عملاقة تتعامل مع بنوك و دول , و حتى هذه الشركات معرضة للافلاس و الخصارة في اي وقت .

بقية الشركات و الطرق يمكن القول عليها انها مقامرة , ليس لانه قمار , لكن يصعب على اشخاص عادين الحصول على المعلومات القيمة لاستباق الاحداث و منها انت تسير في المجهول .

الشركات النصابة صاحبها يقول ان له العصى السحرية و انه يتبع طرق و استراتيجية سرية , كذب صريح , اصلا من يقول هذا فهو نصاب قطعا , لا يوجد اي bot او اي طريقة سحرية , هو علم معقد كثيرا و غير مستقر ابدا .

ادا كل من يبرر الاستثمارات لربح من 3 الى 200 % في اليوم بالمضاربات اما في الفوريكس او سوق العملات الرقمية بيتكوين وغيرها نصاب و اي شركة مثلها نصابة .

البرونزي ponzi

لمن لا يعلم ما هو ponzi فهي طريقة نصب اخدت اسمها من محتال Charles Ponzi , حيث انه في سنة 1920 قام بالاحتيال و التلاعب بالناس , بنفس الطريقة او المعادلة الحسابة الهرمية التي تستعملها اغلب مواقع النصب و الاحتيال  اليوم .

الشركات النصابة تعتمد على المشتركين الجدد لدفع مستحقات المشاركين الذين سبقوهم , حيث انهم يقومون بوضع نسب مغرية للربح مثلا 10 % كل يوم على المبلغ المُداع , نسبة مثل هذه كافية لجعل اي شخص يحلم بارقام خيالية و يرى نفسه غني .

و الامر الاكثر خبث انهم يقومون باللجوء الى المشترك نفسه للترويج و الحصول على مشتركين جدد , لتخفيض تكاليف الاشهار , حيث انهم يعرضون على المشترك نسب ايضا خيالية تصل الى 50 % من اربح كل الريفيرال الذي يحضره هو شخصيا او على درجات مختلفة , ما يجعل الناس تطمع اكثر .

في النظام الهرمي , كل شئ مبني على المشتركين الجدد , لو قلت نسبة الاشتراك تجد ان اللص يغلق الموقع و يختفي بالمال , لانه كان يدفع من اموال المشتركين الجدد , و هو اصلا كان في تربص الوقت المناسب لتحصيل اكبر عدد من الاداعات للاختفاء بالمال , مثل ما حصل في شركات كثيرة .

خلاصة 

كل ما وجدت على الانترنت , من فيديوهات او شرحات للاستثمار و الربح بطريقة سريعة ان كانت نسب كبيرة او صغيرة , فاعلم انها نصب و احتيال , انصحك بعدم الاشتراك اصلا  , فمابالك بايداع المال ولو للتجربة .

الطرق الحقيقية للربح من الانترنت هي تكون في انشاء خدمات و مواقع , مثلا تنشئ موقع دردشة او موقع للنكت و تضع عليها الاعلانات , او تبيع منتوجات اما حقيقية او رقمية .
ايضا من الطرق الحقيقية للربح على الانترنت هي التسويق و CPA , ما عدى ذالك فلا توجد اي طريقة سحرية للربح السريع 

لمن لا يعلم الربح من الانترنت اصعب بكثير من الربح في الحياة الحقيقية , حيث انك تجد الكثير من المنافسة و يجب ان تتفوق في مجالك لتحصل على زوار و تفاعل على محتواك .

هناك تعليق واحد:

  1. كلام صحيح مية بالمية ولاسف هناك الكثير ممن يقعون بفخ هذه المواقع

    ردحذف