اخيرا بوكيمون جو Pokémon Go تعمل على الهواتف الذكية بمعالج Intel

Header Ads

اخيرا بوكيمون جو Pokémon Go تعمل على الهواتف الذكية بمعالج Intel

تحديث جديد للملف APK للعبة Pokémon Go تسمح بتشغيل لعبة بوكيمون جو على الهواتف الذكية "smartphones " بمعالج Intel , الان يمكن تشغيلها على هاتف مثل ZenFone 2  ZE551ML .
الخبر قد يفرح و يصر جميع الاشخاص الذين بحوزتهم هاتف ذكي بمعالج Intel , في حين كان يتعدر على العديد من الاشخاص  تشغيل اللعبة الاكثر رواجا و انتشارا في العالم من شركة Nintendo , و حرمانهم من اكتشاف لعبة Pokémon Go , فريق العمل للعبة Niantic  قد قام بتحديث و تغييرات لجعلها اكثر توافق مع اكبر عدد من الواتف .
اخيرا بوكيمون جو Pokémon Go تعمل على الهوتف الذكية بمعالج Intel
اقراء ايضا
خريطة pokecrew طريقة التعرف على اماكن البوكيمونات النادرة في لعبة Pokemon GO
PGS طريقة جديدة للعب على العاب الكمبيوتر بدون كمبيوتر !

الان نسخة جديدة من ملف APK اللعبة متوفر منذ الاربعاء الماضي على موقع APK Mirror , طريقة العمل سهلة لا يستلزم عليك الا تحميل الملف ثم تنثيبه و بعدها تشغيل geolocation على الهاتف , طبعا يجب ان تكون متصل بالنترنت WIFI او 3G , 4G ثم التسجيل باستعمال حساب جوجل و اخيرا تنطلق في المغامرة .

هذا التحديث راجع الى طلب جماعي من موقع Change.org , الذي استطاع في جمع 40 الف توقيع من مستعملي هواتف تعمل بمعالج اينتال , كان ايضا الطلب على حساب twitter لفريق Niantic متزايد كل يوم , وتوجيه دعوات بعدم حرمان هذه الفئة من الاستمتاع باللعبة و المشاركة في المغامرة .

طريقة العمل و جميع المستلزمات لتشغيلها على الهواتف الذكية بملف APK موجودة في الموضوع المخصص على مدونة خبير الانترنت التي عرضت التحديث و الطريقة يوم اصدارها .



ليست هناك تعليقات